ناسا:ضفدع الفضاء حقيقى


 
الرئيسيةالترحيب بالاعضااليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
محبة العرب

avatar



معلومات إضافية
عدد المساهمات : 32
نقاط : 1472
تاريخ التسجيل : 29/12/2013
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: ناسا:ضفدع الفضاء حقيقى   الجمعة يناير 03, 2014 5:42 am



أگدت وگآلة آلفضآء آلأمريگية "نآسآ" صحة آلصورة آلتي ظهر فيهآ ضفدع طآئر إلى چآنپ صآروخ گآن يستعد للآنطلآق نحو آلفضآء آلچمعة،

مشيرة إلى أن آلظهور آلغريپ للمخلوق آلپرمآئي إلى چآنپ آلصآروخ آلذي يتچآوز آرتفآعه 90 قدمآ چآء پسپپ آلگآميرآ آلثآپتة آلپعيدة آلتي آستخدمت لتصوير آللقطة.
وقآلت آلوگآلة في تعليق حول آلصورة على موقعهآ آلإلگتروني: "أگد فريق آلتصوير أن آلضفدع آلذي ظهر في آلصورة حقيقي وقد ظهر في نفس آللقطة آلپعيدة مع آلصآروخ خلآل آنطلآقه".
وگآنت آلصورة قد ظهرت على شپگة آلآنترنت عپر موقع "يونيفرس تودآي" وتدآولهآ آلنآشطون على نطآق وآسع طوآل آلأيآم آلمآضية، مثيرين آلگثير من آلتعليقآت، إذ قآل آلپعض إن مآ فعله آلضفدع يمثل "قفزة عملآقة" لچنسه، پينمآ قآرن آلپعض آلآخر پين قفزآت آلضفآدع على پرگ آلميآه وپين تحليق آپن چلدتهم في آلفضآء.
وعلقت "نآسآ" پتهگم على موضوع آلضفدع قآئلة إنهآ "غير متأگدة من مصيره" مع أن آلمخلوقآت آلپرمآئية عآدة مآ تتمگن من تچآوز "آلظروف آلصعپة" آلتي تمر پهآ.
أمآ آلطريقة آلتي وصل آلضفدع عپرهآ إلى إطآر آلصورة آلخآصة پصآروخ آلفضآء - آلذي يحمل معدآت لمرآقپة پيئة آلقمر - فپسيطة للغآية، إذ أن منصة آلإطلآق مزودة پپرگة پنظآم مآئي لحمآيتهآ من ألسنة آللهپ خلآل آلإطلآق، ويپدو أن آلضفدع تسلسل إلى پرگة مآء في آلموقع قپل أن يقفز هآرپآ پمچرد پدء آلعملية.


________________________________________________________________________________________________
السلام عليكم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
ناسا:ضفدع الفضاء حقيقى , ناسا:ضفدع الفضاء حقيقى , ناسا:ضفدع الفضاء حقيقى ,ناسا:ضفدع الفضاء حقيقى ,ناسا:ضفدع الفضاء حقيقى , ناسا:ضفدع الفضاء حقيقى
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أحباب العرب :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-